القائمة الرئيسية

الصفحات

فندق دولسي جولدن هانوي | من الذهب الخالص .. صور ستصدمك

 إحتل الذهب مكانة تاريخية في ثقافة الشعوب حتى ان الفنادق أصبحت تطلى بالذهب و هذا ما حدث للبعض منها فندق دولسي جولدن هانوي . هل تعلم أنه إلى حد الأن تصاغ أرفع الجوائز والميداليات والكؤوس من هذا المعدن الثمين .

- كذلك جوائز الاوسكار و السعفة الذهبية و الامي أوورد و الجولدن جلوب كلها صنعت من الذهب . وإذا كان الذهب يتداول كعملة في قديم العصور فهو أيضاً يستخدم الى هذه اللحظة لغرض زينة الاجسام و القليل منه فقط يعطي لمسة جمالية لطيفة فما بالك بالكثير منه ؟

فندق دولسي جولدن هانوي
فندق دولسي جولدن هانوي



- إذا ما رأيك بكمية ذهب تغطي مساحة فندق كامل ؟

- هل تعلم أنه يوجد فعلا فندق من الذهب حاليا ؟

- هل تصدق بوجود مثل هذه الفنادق بالعالم ؟

- وما هدف أصحاب الاستثمارات من تشييد فنادق كهذه ؟

- نأخذكم إلى عاصمة فيتنام هانوي . في هذا المكان أعلن عن إفتتاح أول فندق من الذهب الخالص . نعم فندق دولسي جولدن هانوي من الذهب قد فتح أبوابه للسياح و الذي سيقدم لهم تجربة فريدة من نوعها بسعر منخفض جدا .

إلى مستوى جديد تمامًا من الفخامة مرحبًا بك في :

Dolce Hanoi Golden Lake

فندق دولسي جولدن هانوي

مميزات فندق دولسي جولدن هانوي


هو أول فندق من الذهب من نوعه في العالم عيار 24 قيراط وليس 12 أو 18 . استغرق بناءه 11 عاما وتكلفته بلغت 200 مليون دولار .

تعالوا معي الى الداخل لإلقاء هذه النظرة العميقة . تمعنو جيدا إلى كل هذا الذهب مباشر و خصوصاً سقف هذا الفندق .

السقف ذهبي او مطلي بالذهب . الثريات ذهبية . هل رأيتم من قبل مصاعد ذات ابواب مطلية بالذهب ؟

طبعا ستشعر بالدلال وانت تتجول في فندق دولسي جولدن هانوي . لانك سوف تستحم بدوش من الذهب وتغسل يديك بهذا المغاسل الذهبية وتشرب قهوتك بفناجين ذهبية أيضاً . إنه شعور رائع و أمر مذهل حقا .

فندق دولسي جولدن هانوي



- هل تظن أن مشاهيرالعالم فقط سينزلون في هذا الفندق أو أنه فندق الجميع ؟

- هل تعلم كم تكلفك حجز ليلة واحدة في هذا الفندق ؟

- ربما تكون الإجابة غير واقعية بالنسبة لك . و لكنها الحقيقة بالنسبة لليلة الواحدة في فندق دولسي جولدن هانوي ستكلفك 250 دولار فقط و هذا السعر طبعا هو سعر أرخص غرفة موجودة في هذا الفندق .

- ربما الامر يستحق ان يدفع السائح هذه المبالغ للسباحة . و التمتع بمنظر المدينة من الجو لكن ايضا ان ترى كثيرا من الذهب حيثما تنظر سيشعرك بالغثيان .

مواصفات فندق دولسي جولدن هانوي


- يهدف فندق دولسي جولدن هانوي إلى توفير الرفاهية للجميع من العامة و يحتوي هذا الفندق المطلي بالذهب على :




400 غرفة كلهم مطلية بالذهب الخالص عيار 24

أسطح الفندق كلها مطلية بالذهب عيار 24

أواني الأكل والشرب المستعملة في الفندق كلها مطلية بالذهب ايضا

الحمامات والأدواش ومغاسل الأيدي كلها ايضا مطلية بالذهب

كذلك الجدران الخارجية والنوافذ والمصاعد كلها مطلية بالذهب

سعر الغرفة منخفض للغاية في حدود 250 دولار

يأتي سقف الفندق أيضًا بـ 24 حمام سباحة لا متناهي على السطح من القرميد المذهب .

آراء البعض من بناء فندق من الذهب عيار 24


اليكم بعض آراء السياح الذين قضوا ليلة في فندق دولسي جولدن هانوي اذ يقول سائح من الفتنام : عندما دخلت الى هذا الفندق أحسست بأنني دخلت مغارة علي بابا و وجدت كنزا . وليس مجرد فندق من الذهب . لقد شعرت أن مكانتي إرتفعت وإستمتعت حقا بالأجواء الفخمة والانيقة هنا .

كما يقول سائح آخر عندما جئت الى هنا شعرت بأنني مثل فرعون ملك مصر ولم أشعر من قبل كمثل هذا الشعور في أي مكان آخر في العالم .

- لذلك هو الفندق الأكثر روعة وغرابة من نوعه في العالم على غرار بقية فنادق العالم العادية .

لنستمع لصاحب فندق دولسي جولدن هانوي لماذا اختار هذا اللون وما الذي خطر على باله قبل القيام ببناء فندق من الذهب ؟

فندق دولسي جولدن هانوي



إذ يقول : لقد إنضم دولسي جولدن هانوي مأخرا إلى سلسلة فنادق دولسي ويعتبر الجوهرة الثمينة لهذه الشركة في الوقت الحالي .

لا يوجد فندق آخر بمثل مواصفاته في العالم . حيث الجدران الخارجية مطلية بالذهب وكل الغرف مجهزة بمرحاض وحوض استحمام مطليين بالذهب أيضاً . و يعتبر الى حد الان الفندق الأكثر أناقة وجاذبية و روعة في العالم .

تكلفة الفندق


كان هدفنا عندما كنا بصدد بناء فندق دولسي جولدن هانوي هو ان يتمكن الجميع بمن فيهم الأشخاص العاديين بالبقاء في الفندق لأكثر وقت ممكن . لأن سعر الغرفة منخفض جدا . كما يقول أن سعر تكلفة البناء تم تخفيضها بشكل كبير . حيث استخدمنا مصنعًا فيتناميًا مختص في الطلاء بالذهب لتصنيع كل عناصر الفندق . فلذا لم تكن تكلفته مرتفعة جدا .

على عكس العديد الذين إعتقدوا أن تكاليف صنع الذهب المخصص لطلاء الفندق ستكون مرتفعة . و أكمل مازحا بأنه إختار الإستثمار في الذهب بهذه الطريقة وليس كباقي رجال الأعمال الذين يتبعون سياسات المضاربة في بورصة الذهبحظي فندق دولسي جولدن هانوي بالكثير من الاهتمام .

إذ اختلفت آراء المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين معجب بهذه الفكره المجنونة وآخرون معارضون لها . إذ أن الاختلاف كان بالأساس في سعر الليلة المقضاة بهذا الفندق الفخم و هو 250 دولار . لان هذا السعر هو سعر زهيد بالنسبة لما يقدمه هذا الفندق من خدمات رائعة وانيقة وفريدة في آن واحد . و اخرون يرون ان هذا السعر هو باهظ جدا بالنسبة لليلة واحدة .
التنقل السريع