القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على لامبورغيني هوراكان إيفو الجديدة 2020

عندما كنت صغيرا ، كانت سيارة لامبورجيني دائما برتقالية جميلة ، تماما مثل جميع سيارات فيراري التي دائما ما تكون حمراء إذ مع هذه الفئة يمكنك دائمًا الحصول على شيء فريد تمامًا ممزوجًا بالحرية و التمييز والصخب . كذلك إذا كنت تريد أن تبرز سيارة Huracan lamborghini من بين الحشود ، فقد أطلقت Novitec برنامجًا جديدًا للتخصيص يمنح السيارة الفائقة ذات المحرك المتوسط مظهرًا رياضيًا أكثر مع تحسين الديناميكيات الهوائية المثيرة للإعجاب مع ضوضاء رائعة للإقلاع لا يمكن مقاومتها .


تعرف على لامبورغيني هوراكان إيفو الجديدة 2020
لامبورغيني هوراكان إيفو الجديدة 2020  



 سيارة Lamborghini Huracan evo هوراكان إيفو ، هي سيارة خارقة حقيقية ، مجهّزة لجلوس شخصين فقط ، مع وجود مساحة صغيرة خلف المقاعد لا توفر سوى مساحة كافية لاثنين من الطرود الصغيرة .

 إن الدخول والخروج من سيارة Lamborghini Huracan هوراكان إيفو أمر سهل إذا كانت مفاصلك ليست قابلة للطرق . تعتبر سيارة لامبورغيني الأكثر سهولة في الاستخدام ، مما يجعل الدخول والخروج أسهل قليلاً . لحسن الحظ ، بمجرد الانتهاء من دعم المقاعد ، تكون الكراسي داعمة ومريحة نسبيًا اعتمادًا على ما تختاره من إمتيازات داخل هذه السيارة المجنونة .

 إنها صاخبة ومتوازنة بشكل جميل ، ولكن عندما تحتاجها لإيصالك إلى المكتب والعودة ، فهي آلة حضارية ومثالية تمامًا لن تخيفك أو تزعج جيرانك و ذلك عبر دمج خاصية السيارة الهادئة فيها . إذ تعتبر سيارة Evo Huracan واحدة من أفضل سيارات Lamborghini حتى الآن .

إذا ما هو سعر سيارة لامبورغيني هوراكان إيفو 2020 و خصائصها ؟


✓ تتمتع سيارة هوراكان إيفو "الأساسية" بقوة أقل ووزن أقل من شقيقتها السابقة التي تعمل بنظام الدفع الرباعي ، . و السعر الأساسي المقترح هو إبتداء من 208،571 دولارً يمكن لـ Lamborghini Huracan Evo أن تتسارع من 0-62 ميل في الساعة في 2.9 ثانية فقط من خلال إرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع عبر علبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض ذات سبع سرعات ، (3.3 لـ RWD) . 

✓ وتتصدر بسرعة تزيد عن 200 ميل في الساعة . مع مجموعة من التقنيات الجديدة المدمجة لعام 2020 ، لذلك تعتبر سيارة Huracan Evo هي الأكثر إرضاءً للبيع حتى الآن .

✓ تتميز المصابيح الأمامية LED ومصابيح الإضاءة الخلفية الضيقة بنمط Y للعلامة التجارية Lamborghini .

تعرف على لامبورغيني هوراكان إيفو الجديدة 2020
لامبورغيني هوراكان إيفو الجديدة 2020  


✓  تتميز سيارة Lamborghini Huracan بمحرك مغلف في دفيئة زجاجية شفافة ، تحتها مفسد دقيق مدمج . يتميز الجزء الخلفي بالعديد من فتحات التهوية مع طرفين للعادم وشبكة كاملة الطول ، ولكن عرضها وارتفاعها هما أكثر الأبعاد الصريحة بشكل واضح . 

✓ يبلغ عرض السيارة 76.1 بوصة وارتفاعها 45.9 بوصة فقط. يبلغ الطول 177.95 بوصة ، بينما تبلغ قاعدة العجلات بين المحاور الأمامية والخلفية 103.15 بوصة . على الرغم من نظام الدفع الرباعي ، تزن هوراكان إيفو 3،650 رطل فقط ، في حين أن طراز الدفع الخلفي أخف وزناً بنحو 73 رطلاً .

✓  يمكن القول إنها أكثر سيارة لامبورغيني متعة في فئة الدفع الرباعي ، بفضل وحدة المعالجة المركزية الرائعة التي يمكنها ضبط الطاقة بين العجلات الفردية وحتى فرملة عجلاتها لمساعدتك على تحريكها برشاقة أكثر .

✓ يستجيب القابض المزدوج ذو السبع سرعات بضراوة البرق ، مما يجعل الركض من 0-62 ميل في الساعة في أقل من ثلاث ثوان . السرعة القصوى هي حوالي 325 كم / ساعة ، أو 202 ميل في الساعة في اللغة الإنجليزية الأمريكية .

 بفضل محرك V10 سعة 5.2 لتر ، الذي يعمل بدون شاحن توربيني ، يبدو رائعًا تمامًا لأنه يعوي من خلال التروس ، وهو أمر لم يعد بإمكان أمثال فيراري وماكلارين التفاخر به وحدها .

✓  تدرك لامبورجيني هذا التطور المذهل وقد قامت بمعايرة كل شيء لجعل السيارة أكثر متعة في القيادة . والنتيجة هي سيارة يمكن التحكم فيها بشكل رائع .

تعرف على لامبورغيني هوراكان إيفو الجديدة 2020
لامبورغيني هوراكان إيفو الجديدة 2020  


✓  محرك هوراكان ايفو 5.2 لتر V10 هو وحش هائج ، وقوته 630 حصان و 443 رطل . يحب أن يكون مسرعًا و صاخبا . ، مع ردود فعل بسرعة البرق . على المسار ، هذه السيارة استثنائية ببساطة .

✓ قد ينتج محرك Evo RWD قدرًا أقل من التحفيز بقوة 602 حصانًا فقط وعزم دوران يبلغ 413 رطلًا ، ولكنه مثير للغاية وسريع للغاية أيضًا .

✓  تحتوي على مستوى مثير للإعجاب أثناء القيادة عندما تنتقل ببساطة من النقطة A إلى النقطة B على الطرق العامة .

✓  إن مساحة التخزين في Huracan باهظة الثمن ، تمامًا مثل كل شيء عندما تتحدث عن سيارة خارقة بقيمة 200.000 دولار . يبلغ حجم الصندوق الأمامي 3.5 قدمًا مكعبًا فقط ، مما يعني أن لديك مساحة كافية فقط لحقيبة صغيرة أو حقيبة كمبيوتر محمول ، ربما ليس كلاهما .

✓  تحتوي Huracan Evo على كاميرا للرؤية الخلفية . كما تحمل شاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة تتكيف مع وضع القيادة الخاص بك لعرض المعلومات الأكثر صلة ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات ، ومخمدات مغناطيسية تكيفية ، مع زوج من الكاميرات الأمامية المتاحة للمساعدة في وقوف السيارات وكذلك تسجيل بيانات القياس عن بعد .

 ويمكن إضافة الإضاءة المحيطة الداخلية ، أيضا يمكن تحديد نظام رفع لأنف السيارة لمنع الأنف من كشط المطبات. يتم تنشيط هذا يدويًا ويرفع الجزء الأمامي من هوراكان بمقدار 45 مم (1.8 بوصة) .

✓  إضافة إلى أغطية المرايا الكربونية ومآخذ الهواء الممتدة في النوافذ الجانبية الخلفية. يهيمن الجناح المصنوع من ألياف الكربون على الجزء الخلفي ، مما ينتج قوة سفلية إضافية ويحسن استقرار المناولة بسرعة عالية. كما أن غرفة الهواء على غطاء المحرك تمنح هوراكان إيفو نظرة أكثر تناسقًا مع الحفاظ على برودة محرك V10.

نظام معلومات وترفيه


✓  يتميز نظام المعلومات والترفيه في Huracan Evo بشاشة لمس مركزية مقاس 8.4 بوصة تتحكم أيضًا في أوضاع الأداء الديناميكي للسيارة والتحكم في المناخ الداخلي للسيارة إذ يحتوي نظام المعلومات والترفيه على نظام ملاحة قياسي يسمح باستخدام التحكم بالإيماءات لأشياء مثل كتم نظام الصوت وضبط مستوى الصوت وهو أمر جيد حيث لم يعد مقبض الصوت موجودًا .

 يعد نظام صوت Sensonum مكوّن من 10 مكبرات صوت وهو مما يجعل المقصورة الداخلية صاخبة دائما إذا كنت تبحث عن الموسيقى الصاخبة .

موديلات لامبورغيني هوراكان إيفو 2020


✓  يتوفر Huracan Evo بنوعين: Huracan Evo RWD و Huracan Evo يتم تشغيل الأول بواسطة نسخة 602 حصان و ذات 413 رطل من V10 سعة 5.2 لتر مشتركة بين الطرازين .

تعرف على لامبورغيني هوراكان إيفو الجديدة 2020
لامبورغيني هوراكان إيفو الجديدة 2020  




✓  يتم استخدام نفس الهيكل في الفئتين ، ولكن فئة Lamborghini Huracan لامبورجيني هوراكان تحتوي على مصد أمامي أكثر عدوانية ، وناشر خلفي مختلف .

 كما أن لديها أنظمة أداء فريدة خاصة بها ، بما في ذلك نظام LDVI ، وهو نظام يدير تقسيم عزم الدوران وقوة الفرامل ومخمدات التكيف على أساس العديد من المعلمات التي تشمل أجهزة استشعار الانحراف وموضع الخنق وجيروسكوب والمزيد . هذا يسمح لها بالتعامل ببراعة مع كل أنواع الطرقات والحفاظ على الإطارات حتى عندما يكون المرء عدوانيًا قليلاً مع السيارة .

✓ خلف المقاعد توجد مساحة حيث يمكنك تعليق معطفك أو تخزين بعض أكياس التسوق الصغيرة فقط . من الأفضل لك القيادة بمفردك ووضع أشياء إضافية على مقعد الراكب لأن المساحة غير كافية ، ولا توجد مساحة مناسبة لهاتفك أيظا مما يجعل المقصورة مثيرة للضحك. يوجد حامل كوب قهوة واحد في لامبورغيني .

✓ يمكن القول أن سيارة Lamborghini Huracan لامبورجيني هوراكان تفتقد لبعض الكمليات الصغيرة لكنك لن تهتم بفقدانها لأن المرجح أن يكون التوقف عند القيادة هو آخر شيء يدور في ذهنك لتفتقد هذه الأشياء البسيطة .

التنقل السريع