القائمة الرئيسية

الصفحات

دراجة نارية و مائية | biski متعة القيادة في الطرقات وعبرالبحر

biski هي دراجة نارية و مائية ، من قبل شركة Gibbs Amphibians ، هي مركبة برمائية يمكنك ركوبها على الماء والأرض لأنها مزيج من دراجة نارية و مزلجة مائية ('jet ski') .
هل تمنيت يومًا أن تكون هناك دراجة يمكن قيادتها على الأرض والمياه معا ، اليوم يمكنك امتلاك واحدة ؟ يمكن لشركة Gibbs Amphibians ومقرها نيوزيلندا أن تساعد في تحقيق رغبتك هذه .

دراجة نارية  biski
دراجة نارية و مائية  | biski


 

تعريف الدراجة البرمائية biski


إذ أطلق مأخرا رجل الأعمال Alan Gibbs دراجات برمائية ذات عجلتين وثلاث عجلات , يمكنك قيادتها مباشرة في الماء ('jet ski') أو على الطريق , biski دراجة نارية فريدة من نوعها بعجلتين والأولى في العالم بمقعد واحد تأتي بنسختين نفاثة مفردة بالإضافة إلى نفاثة مزدوجة ..... إنها الأكثر تقدمًا من الناحية الفنية وأصغرها من بين جميع منصات Gibbs البرمائية عالية السرعة .

تعمل الدراجة البرمائية biski Amphibious Motorcycle كدراجة بعجلتين على الرصيف و تزلج سريع ('jet ski') على الماء . إنها مدعومة بمحرك غاز ثنائي الأسطوانات بقوة 55 حصانًا ، و هو جيد لسرعة قصوى تبلغ 80 ميلاً في الساعة على الأرض و 37 ميلاً في الساعة على الماء .




كما تستخدم هذه الدراجة البرمائية نظامًا مزدوجًا مخصصًا للدفع على الماء ........ ولديها إضاءة ملاحة على الطرق البرية و البحرية ، كما تستطيع التحول بين الوضعيتين في أقل من 10 ثوانٍ فقط .
إذا ما هي أهم ميزاتها الرائعة وما الذي يجعلها خيارًا شائعًا بين راكبي الدراجات النارية والأطفال الصغار ؟

biski دراجة نارية بمميزات مدهشة


  1. السرعة القصوى 80 ميلاً في الساعة على الطريق و 37 ميلاً في الساعة على الماء
  2. أعلى قدرة هي 55 حصان
  3. يوفر محرك البنزين المزود بثنائي الأسطوانات أداءً ممتازًا
  4. سعة الوقود 20 لتر ، ونوع الوقود هو بنزين
  5. وقت الانتقال أقل من 5 ثوان والوقت المستغرق أقل من 3 ثوان
  6. الدراجة متوفر باللون الأزرق فقط
  7. القيادة : (دفع خلفي)
  8. المصابيح : إنارة الطرق البرية و البحرية
  9. نوع الدفع ( بحري ) : تقنية جيبس ​​للطائرات المزدوجة المخصصة
  10. الفرامل : فرامل قرصية أمامية وخلفية
  11. الوزن الصافي : 228 كجم
  12. الطول الكلي : 2350 ملم
  13. العرض الكلي : 950 مم
 

عملية تحويل biski من دراجة نارية إلى مائية ('jet ski')


عندما ترغب في تبديل الوضع و الدخول في الماء ، اضغط على الزر وقم بتحويله إلى أسلوب جت سكي ('jet ski') عن طريق سحب العجلات الخلفية بعيدًا عن الطريق و بدء نظام الدفع النفاث .

دراجة نارية  biski
 biski



و لعلمك لا يوجد انقطاع خلال هذه العملية ...... يتم التبديل من وضع الطريق إلى وضع الماء ('jet ski') بسلاسة في مدة لا تزيد عن خمس ثوانٍ ، لذلك ستكون متحمسا جدا لهذه التجربة و ستشعر بالمتعة أثناء القيادة داخل الماء و عند الخروج منه .
 

مركبات برمائية أخرى تم صنعها بواسطة جيبس


في وقت سابق ، طور صانع المركبات البرمائية Gibbs Amphibians العديد من المركبات الأخرى مثل Aquada و Quad-Ski و Triski و Terraquad .

و لها العديد من التطبيقات و النجاحات في إنفاذ القانون ، و رجال الإنقاذ على الشواطئ ، و الجيش ، و الشرطة ، ولكن نادرًا ما يتم شرائها أو استخدامها من قبل عامة الناس باستثناء نزوات المغامرة .

يُعتقد أن أول دراجة برمائية في العالم تمت تجربتها كانت من Aquada التي قادها مؤسس مجموعة فيرجن ريتشارد برانسون ليحقق الرقم القياسي في السرعة لأسرع عبور للقناة الإنجليزية .
 

تاريخ الدراجات البرمائية


السيارات التي ترتاد المياه ليست جديدة و مع ذلك فإن الدراجات البرمائية هي شيء جديد
تمامًا .

دراجة نارية  biski
دراجة نارية و مائية



لها جسم مشابه لدراجة نارية كبيرة وهي مجوفة لكي تطفو على البحر و تسمح لك بالقيادة على الأرض كذلك , إذ أنها تعمل مثل سكوتر ماكسي ولها ناقل حركة أوتوماتيكي .

إذا هل ستشتري دراجة نارية مائية ('jet ski ('biski ؟