القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد اللياقة البدنية المرعبة للملاكم مايك تايسون بعمر 54 سنة

بعد اعتزاله لأزيد من 15 سنة يعود الاسطورة مايك تايسون للتحدي من جديد بالإضافة إلى اللياقة البدنية التي أدهشت الجميع . ولكنه تحدي بطعم آخر هذه المرة . إذ نشر أسطورة الملاكمة الانجليزية الأمريكي مايك تايسون مقطع فيديو على حسابه في انستغرام يقوم فيه بتجهيز نفسه للعودة المرتقبة الى الحلبة . لخوض نزال لأغراض خيرية رغم انه لم يحدد خصمه بعد ولكن حماس مايك تايسون أدهش الجميع .

هل سر اللياقة البدنية هي السبب في عودته ؟


رغم أنه يبلغ من العمر 53 سنة إلا أنه يتمتع بحضور اللياقة البدنية اللازمة للتغلب على الرياضيين الاصغر سنا . وأن السن لن يكون عائق للاستمرار بخصوص الذين انقطعوا عن ممارسة الرياضة . إذ يمكنهم العودة وبكل حماس و يخطط للمشاركة في هذا النزال و يأمل في جمع الأموال للمتضررين من آفة المخدرات والتشرد وهذه بادره طيبه من الأسطورة مايك تايسون .

اللياقة البدنية المرعبة للملاكم مايك تايسون
اللياقة البدنية المرعبة للملاكم مايك تايسون


في سن الرابعة والخمسين عاما لا زال يعتقد أنه واحد من افضل واقوى الوحوش الذين لم يحظوا بالفرصة أو أنهم ببساطة لم يعيشوا خلال تلك الحقبة الذهبية للملاكمة كما يلزم . اخبركم ان اليوم تتشرف الحلبة من جديد باستقبال الملاكم الاقوى على مر الزمان مايك تايسون . كما ستذهلون عند مشاهدتكم للتمارين و اللياقة البدنية التي ما يزال يملكها .

بلا شك أن هذا الخبر من الأخبار القليلة السعيدة في هذه السنة 2020 . فقد سمع الجميع في شهر مارس المنقضي عن الوقت العصيب الذي كان يمر به مايك تايسون وذلك خلال مقابلة صحفية إثر برنامج أمريكي مشهور .

حينما شوهد مايك تايسون الذي لم يتمكن من التحكم في دموعه يعترف بأنه يمر بأسوأ وقت في حياته . و أن السنوات قد مرت بسرعة ولم يعد له حافز للحياة فقد كان فن الملاكمة يشكل كل حياته .

لقد ولد ليكون فوق الحلبة لكنه اليوم يخوض حروبا في مخيلته لأنه لم يستطع تقبل أن عهده قد انتهى وأنه صار جزء من الماضي رغم اللياقة البدنية التي يملكها .

يقرر العودة من جديد من خلال اللياقة البدنية الجنونية التي يتمتع بها


في الكثير من الأحيان كان يريد ان يسمح للوحش أن يخرج منه من جديد . وهذا ما اعترف به مايك تايسون بعظمة لسانه .
فقد قال : لقد إشتقت إلى شخصي في الماضي وقد اشتقت له كثيرا لأنه كان مبيدا و مزلزلا . وقد ولدت لذلك واعلم معنى فن الحرب ومعنى فن القتال و معنى اللياقة البدنية اللازمة للفتك بالجميع .

لذلك أشعر بخوف شديد . أحيانا اشعر كما لو كنت وحشا ولا اريد ان يخرج هذا الشخص لأنه إذا خرج سيجلب معه الجحيم مع العلم أني قد مررت بأيام سيئة وأحس أني قد أصبحت فارغ وانا لا شيء .


اللياقة البدنية المرعبة للملاكم مايك تايسون


لكن ليس الأمر كذلك . فالبطل السابق كان يتكلم بجدية فقد استيقظ كابوس الاكتئاب الذي كان غارق فيه وأخذ قفازيه الذي كان قد هاجرهما . وبذلك أيقظ الوحش بداخله ومن ثم نشر فيديو كان له صدى عالمي . فقد جعل من عودته للحلبة قرارا رسميا . إذ اعترف هذا المحارب أنه مستعد للقيام بجولات استعراضية من أجل الأعمال الخيرية .

و أنه يريد القتال في نزلات تتكون من أربعة إلى ستة جولات مع اصحاب الوزن الثقيل . كما عبر عن الشعور الوحيد الذي يريده وهو ان يشعر انه حي من جديد و أن يحس انه لا يزال له دوافع لكي يصارع و كل المال الذي يجنيه سيذهب لمنظمات خيرية .

شاهد القوة المرعبة للملاكم مايك تايسون


الفيديو الذي سنشاهده هو أفضل ما حدث في هذه السنة يحمل عنوان [عاد الوحش للحياة مجددا وعادت نظرته المتعطشة ] .




لقد لقي خبر عودته ونشره ذلك الفيديو صدى عالمي . لدرجة انه في عز الأزمة التي يعرفها العالم خصص له الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد الوقت يرسل له بعض الكلمات الداعمة والمحفزة في مسيرته . أما الفيديو فقد وصل لعشرة ملايين مشاهدة تقريبا .

و كرد فعل على هذا الخبر المفاجئ . قام العديد من الملاكمين ورياضي الفنون القتالية المختلطة التعليق وإبداء آرائهم على ذلك . لقد كان الجميع مصدومين من اللياقة البدنية التي يتمتع بها و بقوة مايك تايسون بعد المقطع الذي نشره . وقد علق الملاكم المسلم حبيب نورماغوميدوف عن ذلك و قال : لا أستطيع تصديق ذلك هذا مستوى خيالي . وعلق الممثل الشهير ذا روك كذلك وقال : لقد حمستني وجعلتني مستعد لإختراق الحائط ساذهب الى النادي فورا .

هذا الخبر يجعلنا نتأمل بعمق في هذه الحياة . لذلك لا تسمح لأي شخص يقول لك انك لا تستطيع فعل أمر ما أو أنك تفتقد إلى اللياقة البدنية اللازمة ! فقط أنت وحدك تقرر كيف ومتى تقوم بأكثر شيء تعشقه دون الاهتمام بالسن أو الإلتفات إلى السخريات .
ارتدى مايك تايسون القفازين و بدل الرفض تلقى دعم العالم إذ يريد أن يراه من جديد داخل الحلبة بهذا العمر .
التنقل السريع