القائمة الرئيسية

الصفحات

هيفاء وهبي | تعلن لجمهورها عدم إصابتها بفيروس كورونا وتتوجه لهم بالشكر

بعد مرور أيامات قليلة عن حفل عيد ميلادها في 10 مارس المنقضي والذي بلغت فيه الفنانة العربية هيفاء وهبي 48 سنة .

وهو موعد تزامن مع جائحة فيروس كورونا ، وسط لهيب الأخبار و مواقع التواصل الإجتماعي تناقل العديد خبر تعرض الفنانة الجميلة هيفاء لإصابة بهذا الفيروس مما أدى لإنزعاجها الشديد من هذه الشائعات .

 إذ قامت بالتعبير عن غظبها من خلال العديد من التغريدات على حسابها في تويتر تبين لمتابعتها ومعجبيها بأنها بخير . إذا نقدم لكم لمحة تعريفية عن حياة الفنانة و كيف تقظي فترة الحجر الصحي .


هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كم عمر هيفاء وهبي ؟


 رغم تقدمها في السن 48 سنة والتي شارفت على الخمسين إلا أنها ما زالت تعتبر أيقونة الجمال والرشاقة ، فمن منا يصدق عمر هيفاء وهبي الحالي . إذ تقول إن العمر مجرد رقم لا صلة له بشخصية الإنسان .

 إذ أنها ومع مر السنين إستطاعت أن تبقى في مقدمة الفنانات والحسناوات في الوطن العربي .


والكثير منا لا يعلم إسمها الحقيقي وهو بالكامل "هيفاء محمد وهبي" . حاملة الجنسية اللبنانية و متزوجة مرتين كما نذكركم أن المسيحية هي ديانة هيفاء وهبي . الأولى كانت من الزوج الأول" نصر فياض " وهو زوج هيفاء وهبي الأول و الأخيرة كانت من رجل الأعمال والمليونير المصري "أحمد أبو هشيمة" والتي كانت زيجات كلها فاشلة تكللت بعدها بالطلاق .


ما هو السبب في شهرتها ؟


 و يمكن القول ان أكثر ميزات هيفاء وهبي و العامل الرئيسي في نجاحها وتسلقها النجومية هو جمالها الفاتن وبالأخص جسمها . إذ يعتبر جسمها من أبرز الأسباب الذي ساهم في شهرتها و خاصة عند جمهورها العربي .

يعتبر جسمها مثير و أنثوي صارخ تتباهى به الفنانة هيفاء وهبي في أغانيها و حفلاتها . مبرزة مفاتنها من خلال تصاميم لفساتين قصيرة تبرز قوامها الرشيق و نحافة خصرها . كذلك تجمع غالب إطلالتها بين الجرأة و ألأناقة حتى في إستعمالاتها لصيحات المكياج الجذابة .

هيفاء وهبي

 
و رغم إهتمامها الشديد بمواكبة آخر صيحات الموضة والأزياء إلا أنها خاضت العديد من الأزمات بسبب إختيارها لبعض الملابس و الموديلات الخاطئة . مما جعلها تتكبد نقدا لاذعا من معجبيها العديد من المرات .

 كما تعرف الفنانة هيفاء بحبها للرقص وخاصة الرقص الشرقي إذ شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية نذكر منها :

افلام و مسلسلات هيفاء وهبي


  •  دكان شحاته سنة 2009
  •  بحر النجوم سنة 2008
  •  خير و بركة سنة 2017
  •  لعنة كارما سنة 2018 
  • مسلسل فاتح اسود
  • اسود فاتح ١١
  • حلاوة روح
  • كلام على ورق
  • مريم
  • الحرباية
  • أغنية بوس الواوا

معلومات عن هيفاء وهبي


 ذكرنا هذه المسيرة الموسعة للفنانة هيفاء لنمدكم بحجم النجاحات والنجومية التي تمتعت بها هذه الفنانة . و لكن و الغير معروف عند البعض ان لدى هيفاء وهبي نقطة ظعف تعتبر بالنسبة لها أليمة جدا وهي إبنتها "زينب فياض" التي كل ما طرح عليها السؤال على حال إبنتها . إلا و تنهار بالبكاء و هذا نتيجة لأنها حرمت من إبنتها والتي عاشت بعيدة عنها الى ان اصبحت اليوم شابة . 


يذكر ان ابنتها زينب فياض غير راضية عن مسيرة والدتها والتي تقول فيها انها لا تتشرف بنسبها لأمها . مبررة ان جل مسيرتها مكللة بالإثارة و الإغرائات لا سيما في أغانيها أو أفلامها .

هيفاء وهبي


 رغم كل هذه العراقيل والمشاكل . إلا ان الفنانة هيفاء تبقى الفنانة المحبوبة الأولى عند جمهورها العربي أولا لجمال صوتها و ثانيا لحظورها المثير .

فقد ذكرت العديد المرات و طمأنت متابعيها عبر حسابها في تويتر و عبر المنصات الأخرى . بأنها بخير حال في فيلتها تقوم بالممارسة اليومية للرياضة للحفاظ على رشاقتها .

 كما ساهمت وحثت العديد من زملائها الفنانين لمساعدة العائلات الفقيرة في مجابهة فيروس كورونا . ووظعت لمسات إنسانية تعاطف معها معظم المشاهير و الفنانين .

إذ تقول هيفاء بأن هذا الفيروس القاتل سيزول سريعا وسيعود العالم لسالف عهده و ستعود هيفاء لجمهورها التي تقول انها "إشتاقت له كثيرا".
التنقل السريع